منتدى الصقور
يشرفنا ان تكون عضو فى منتدانا المتواضع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الصــــــــــــــــديـــــــــــــــــــــــــق
الإثنين فبراير 10, 2014 10:46 am من طرف Admin

» سجين الخيال
الإثنين فبراير 10, 2014 8:15 am من طرف Admin

» بطـــــــل حطــــــين
الإثنين فبراير 10, 2014 7:47 am من طرف Admin

» الأقصى لنا
الخميس يونيو 09, 2011 1:12 pm من طرف Admin

» ماستر ليج ريال مدريد2
الخميس مايو 05, 2011 4:16 pm من طرف Admin

» ماستر ليج ريال مدريد
الإثنين أبريل 25, 2011 7:33 am من طرف Admin

» حبيبتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
الأربعاء سبتمبر 08, 2010 10:10 am من طرف Admin

» باتش Legend patch التحديث الثاني الاصدار الاهلي والزمالك الكلاسيك للعبة pes10
الأحد سبتمبر 05, 2010 11:31 am من طرف زائر

» خفى ايبهاتك وتصفح اى موقع بدون اى حجب مع البرنامج الجبار Auto Hide IP 4.6.7.2 بأخر نسخة بحجم 8 ميجا فقط !
الأربعاء يونيو 09, 2010 11:53 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

الأهلي..يتحدي اتحاد الكرة النادي يرفض قائمة الـ ..25

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلي..يتحدي اتحاد الكرة النادي يرفض قائمة الـ ..25

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مايو 05, 2009 2:14 pm

اسر قاسم
أعلن النادي الأهلي التحدي لاتحاد الكرة بسبب قراره الأخير بتخفيض قائمة الفريق الأول بالأندية إلي 25 لاعبا بدلا من 30 لاعبا اعتبارا من الموسم الجديد.
ويستعد الأهلي للدخول في صدام عنيف مع اتحاد الكرة بسبب القرار الذي سيضر كثيرا به وبكل الأندية التي لها مشاركات في بطولات أفريقيا مثل حرس الحدود وإنبي.
وشهدت اجتماعات لجنة الكرة بالنادي الأهلي اليومين الماضيين والتي ترأسها حسن حمدي وفي حضور محمود الخطيب وطارق سليم والمهندس عدلي القيعي وهادي خشبة مناقشات موسعة حول هذا القرار بتجهيز ملف كامل حول الأزمة.
واتفقت لجنة الكرة في اجتماعها الأخير علي انتظار وصول القرار رسميا من اتحاد الكرة لبدء التحرك علي الفور ولن يدخل النادي الأهلي المواجهة منفردا بل سيجري تنسيقا مع ناديي حرس الحدود وإنبي بشأن الأزمة لأن هذا القرار سوف يجبر الأندية الثلاثة للاستغناء عن لاعبين قد يكونون مقيدين في القائمة الأفريقية للوصول بها إلي 25 لاعبا وهو ما سيضر بكل تأكيد بموقف المنافسة علي بطولة الكونفيدرالية.
ورأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي انه كان يجب علي اتحاد الكرة تحديد مهلة لتوفيق الأوضاع موسما علي الأقل بحيث يتم تطبيق القرار اعتبارا من الموسم بعد القادم لتقليل حجم الخسائر مثلما منح الاتحاد الأندية مهلة بالنسبة للحراس الأجانب برحيلهم مع انتهاء عقودهم وليس مع بدء تطبيق القرار.
مفاوضات
وفي الوقت نفسه شهد اجتماع لجنة الكرة متابعة آخر تطورات المفاوضات مع اللاعبين الجدد المطلوب التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
من جانبه أكد حسام البدري مدير الكرة والمدرب العام للفريق انه كان يجب وضع معايير معينة بالنسبة لقائمة ال 25 بحيث تتلاءم مع أوضاع الأندية التي لها مشاركات خارجية سواء أفريقيا أو عربيا والقائمة فيها تكون ب 30 لاعبا وليس 25 فقط.
علي جانب آخر تحدث البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق مع لاعبيه قبل بدء المران وطالبهم بضرورة نسيان ما حدث في مباراة كانو النيجيري والخروج من دوري أبطال أفريقيا.
قال جوزيه للاعبين انه لا يجب التوقف كثيرا عند هذه الكبوة ويجب تخطيها لأنها انتهت مع انتهاء لقاء كانو الذي شهد سوء حظ غريبا نتيجة التوتر والعصبية في اللقاء.
أشار جوزيه إلي أنه مطلوب في المرحلة الحالية التماسك والنظر لما هو آت لأن ما فات انتهي وذهب إلي حال سبيله ولا يجب التوقف عنده.
أضاف جوزيه مازال أمامنا بطولتان الدوري المحلي والكونفيدرالية وأريد الحصول عليهما والفريق قادر علي ذلك بالفعل.
المران
كان الفريق قد استأنف تدريباته بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب انتهاء مباراة كانو في دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا.
شهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين الكبار بالاضافة إلي أربعة من الناشئين وهم مصطفي صلاح ومحمد عبدالحميد مدافعين وهشام محمد وشهاب محمد من لاعبي الوسط المدافعين.
وسيضع الجهاز الفني بقيادة جوزيه الثنائي مصطفي صلاح ومحمد عبدالحميد تحت المنظار بشدة بسبب بحث النادي عن مدافعين لتدعيم خط دفاعه المهتز بصورة واضحة.
وشهد المران انتقادا حادا من جانب جوزيه للاعب شادي محمد بسبب أدائه الدفاعي الضعيف ووصل إلي حد قيام جوزيه بتقليده بسخرية وسط كل لاعبي الفريق.
في الوقت نفسه تحدث مانويل جوزيه مع محمد أبوتريكة حديثا جانبيا في الملعب وطالبه بضرورة استعادة مستواه والتركيز في المرحلة المقبلة باعتباره أحد أهم الأوراق الرابحة للفريق.
من جهة أخري يتدرب حارس المرمي أمير عبدالحميد بقوة حاليا أملا في عودته لحراسة مرمي الأهلي مرة أخري بعد ان غاب الفترة الماضية لاسيما مع تكرار أخطاء رمزي صالح في المباريات الأخيرة.
ووضح من خلال التدريب زيادة تركيز اللاعب الذي ابتعد عن الفريق في المباريات الأخيرة بسبب رؤية الجهاز الفني.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 20/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sokoorsamir.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى